recent
أخبار ساخنة

كيونت تغسل مخ الشباب و تتبع منهج " الريان لتوظيف الأموال " لهدم الإقتصاد و تحريض الشباب على الدوله

 



بقلم  :  زكى عرفه 


من المؤكد أن هناك فئه كبيره من الشعب المصرى سمع عن التسويق الشبكى والهرمى  .. بل و يوجد الكثير منهم ممن تعرض للنصب من خلال تلك الشركات الواهيه و التى قامت بسرقة احلام و نقود الشباب المصرى و العربى  ..  و لكنى اليوم لم أتكلم عن ما سلب من الشباب من أموال و أحلام  ..!  بل سأوضح المنهج الذى تتبعه تلك الشركات لأغراض كبيره لم تقف على سلب أموالنا و أحلامنا فقط  ..  بل وصلت وقاحتهم لإستهداف " الإقتصاد المصرى  "  ..!!  نعم  ..  لا تتعجب عزيزى القارىء من كلامى و سأثبت لك بالأدله و البراهين عن هؤلاء الذى تم تجنيدهم لقيامهم بعمل " غسيل مخ " لشباب مصر  ،،  بل و تحريض الشباب على النظام  ،،  بالإضافه الى توصيلهم للشباب معلومات خاطئه تحتوى فى معناها بأن الوظيفه بأى منظومه بالدوله لا تؤمن حياتهم و لا حياة أسرهم و بخسهم للمؤهلات و الوظائف مثل قولهم  : المهندس بيتقاضى 800 جنيه شهريآ ؟!.. و فى آخر كلامهم يخبروا الشباب بالحل..  ألا و هو من وجهة نظرهم " العمل بشركة كيونت "  !!! ..  ونسوا ..  بل و تناسوا أن شركة كيونت ليس لها أى مقر فى مصر  ،  و ليس لها تصريح بمزاولة التسويق فى مصر  ،  و الأدهى من ذلك أن دار الإفتاء المصريه أصدر أكثر من فتوى بتحريم عمل شركه كيونت فى مصر و تحريم العمل معهم و شراء منتجاتهم  ،  و كانت آخر فتوى للدكتور " على جمعه "  و الڤيديو موثق باليوتيوب و يقول فيه بالنص  " أن العمل مع كيونت حراااام شرعآ  ..  و أن هذا الشركه تدخل لمصر مبالغ بسيطه و بالمقابل تخرج من مصر ألاف الدولارات و هذا يهدم الإقتصاد المصرى  ،  و أنا بحب مصر  "  . 

عزيزى القارىء  .. كل ما سأكتبه فى مقالى هذا موثق بفيديوهات نشرت بواسطة المسوقين بشركة كيونت و سوف يتم تسليمها للجهات الأمنيه و المسئوله  .. فمن خلال فيديو قام بنشره المسوق "  م.م  " أعلن من خلاله حكاية حياته و قال إنه تخيل حياته بعد 30 سنه فى وظيفته كمهندس معمارى فوجد نفسه لا يستطيع العيش بمبلغ 5 الاف جنيه !.. و كان كلامه رسالة لغسيل المخ للشباب تفيد بعدم العمل بوظيفه عامه او خاصه بالدوله لأنها لن تكفى إحتياجاته و الحل عنده هو العمل بالتسويق بشركة كيونت !!..، و فى ڤيديو آخر لمسوق كيونت " م. م " قال بالنص " إن المنتجات فى الشارع المصرى كل يوم  إما بيزيد سعرها أو جودتها بتقل  .. و تابع كلامه بقوله :  و جوا البلد  .. للأسف بيحصل الإتنين  فسعرها بيزيد و جودتها رايحه فى داهيه "  . 
و فى ڤيديو آخر تم نشره بواسطة  مسوق كيونت AVP  " ح . إ  "  ،  قال فيه بنفس النص :   كل من قام بفتح مشروع فى مصر فشل و لو لسه فاتح قريب قوى هيقفله   .. و كل من كان يعمل بوظيفه تركها لقلة مرتبها  ..  و الحل الوحيد الذى نقدمه لك هو العمل فى كيونت  ..، و فى نفس الڤيديو قال " ح. إ "  إن 99 % من المشاريع فى مصر وقفت تمامآ، إن التأثير الإقتصادى لكورونا فى مصر هيفضل من 3 الى 5 سنين ولو عندك اى فلوس كاش يبقى مفيش قصادك غير كيونت  ..
وفى ڤيديو آخر قال فيه " ح. إ "  أن مصادر الدولار فى مصر هى " قناة السويس  ،  التصدير ،  و تحويلات المغتربين  ،  السياحه  " و قد توقفت كلها تمامآ و سعر الدولار سيرتفع .. و ليس هناك حل إلا العمل بشركة كيونت  .. و فى نفس الڤيديو أضاف'  ح  . إ '  موجهآ رساله للشباب من خلال الڤيديو الذى نشره و قال : ماذا إذا كان هناك خطر فى مصر و الدنيا إتقفلت و مش هيبقى ليك شغل غير القاعده فى البيت  .. 
عزيزى القارىء أليس هذا الإسلوب الذى يستخدمه مسوقين كيونت يدعوا للتحريض و غسيل لأدمغة الشباب ليكرهوا بلدهم و عيشتهم  ؟!! ..  و لماذا يتبعوا طريقة غسيل المخ للشباب  .. و لماذا يظهروا لهم أن العمل بدون كيونت لن يكفى إحتياجاتهم  ؟!  .. و لماذا ينزعوا منهم الوطنيه و الإنتماء ؟!  ..
و لماذا يعمل مسوقين كيونت بكل هذه الجديه لكى يهدموا إستثمار بلدهم  ؟!.. 
هناك تساؤلات كثيره و أسئله يصعب الإجابه عليها من خلال أى شخص ألا بعد التعامل مع مسوقين كيونت لتعرف طريقة تفكيرهم و منهجهم المتبع  ..  و أيضآ بعد مشاهدة الڤيديوهات التى يقوموا من خلالها بمناشدة الشباب و وتحريضهم بطرق غير مباشره بكراهيه بلدهم و عيشتهم و غسيل دماغهم بوهمهم أن كيونت و العمل بها هو الحل و عندما يتم إحتلال العقل و غسيل الدماغ تزيد فرصتهم فى جنى الدولارات و تحويلها الى الخارج  ، و أنا فى مقالى هذا لا أتهم منتجاتهم بأنها رديئه أو لا تساوى خمس المبلغ الذى يدفع فيها كما تم ذكر هذه المعلومه من خلال المسوق لكيونت "  م.م  " بأحد الڤيديوهات .. ولكنى مواطن مصرى تربيت و نشأت فوق أرض هذه البلد و أفدى حياتى لها و سأدافع عن حقها و أمنها ما حييت  ، و أرفض أن تقوم شركه كيونت أو أى شركه أخرى تعمل بالتسويق الشبكى والهرمى و تتبع سياسة هدم الإقتصاد المصرى كما قام شركات توظيف الأموال من قبل مثل " الريان و السعد "  والتى تصدى لها أمن مصر الشامخ  ، و أيضآ كما حدث منذ شهور بشركه  " دوبللى " التى قامت بنفس المنهج و قام رئيسها أو المسئول عنها بمصر المدعوا " احمد عماد " و تخيل إنه فوق القانون و حسب أنه سينجوا بفعلته لمحاولة هدم الإقتصاد المصرى و.... وكان مصيره السجن..  و الأمن المصرى لم ولن يغفل لحظه عن ما يحاولون الإقتراب من مصر و شعب مصر  .
و أنا من خلال مقالى هذا أناشد المسئولين و الجهات الأمنيه بإتخاذ كافة الإجراءات حيال تلك الشركه و الغير موجود لها أى صفه على ارض مصر و التى ليس لها مقر غير المقاهى و الكافيهات  ،، كما أناشد الأمن العام بالتصدى لشركه كيونت والمسوقين بها والقائمين عليها فى مصر  .. ولنا بقية فى أجزاء أخرى لمقالى هذا و دائمآ سأكون صوت الحق أمام كل من تسوى له نفسه و يفكر بالمساس بمصر و شعب مصر  .. وعاشت مصر .. و عاش رئيس مصر..  و عاش جيش و شرطة و أمن مصر  . 
كيونت تغسل مخ الشباب و تتبع منهج  " الريان لتوظيف الأموال  " لهدم الإقتصاد و تحريض الشباب على الدوله
Zaki5648arafah@gmail.com

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Dreamers photo
    Dreamers10 أبريل 2021 في 2:31 ص

    والاسوء من ذلك ان هذا المنهج ان لم يقيد ويحاسب القائمين عليه ...ومن المتوقع زيادة اعداد الضحايا لتصل الى ملايين الشباب سوف يكون هناك غضب عارم فى الشارع المصرى وسوف يتم انتشار الموضوع على أنه تقصير من الدولة وقيادتها ..الان عدد الضحايا حوالى ٩٠٠ ألف شاب قاربت على المليون ... لازم يكون فيه عقاب سريع قبل وقوع كارثة اكبر فى المستقبل مع زيادة اعداد الضحايا وحينها سيصعب السيطرة على الشارع المصرى والرأى العام.

    انا اثق تماما فى وعى الحكومة الراشدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ودولة الرئيس / مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى .... وقريبا جدا سوف نسمع اخبار تسر الجميع .... تحياتى للكاتب الصحفى ذكى عرفه .... مواطن مصرى شريف يستحق الاحترام والتقدير

    حذف التعليق
  • Zaki5648arafah@gmail.com photo
    Zaki5648arafah@gmail.com10 أبريل 2021 في 5:19 ص

    شكرآ لمرور حضرتك الكريم

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown10 أبريل 2021 في 11:41 م

      فعلا كلام حقيقي جدا...وارجو أن تسارع الحكومة المصرية بإنقاذ الشباب المصري من هذا النوع من النصب الذي يدمر مستقبلهم ويصيب الاقتصاد المصري في مقتل

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown11 أبريل 2021 في 1:13 ص

        إن شاء الله نهايتهم عن قريب جدا النصابين ال غسلوا مخ الشباب وضيعوا شباب من خلال الوهم والكذب والخداع

        حذف التعليق
        • Dreamers photo
          Dreamers15 أبريل 2021 في 2:33 ص

          https://youtu.be/i72Q8Lmz-zk

          حذف التعليق
          • Dreamers photo
            Dreamers15 أبريل 2021 في 2:36 ص

            https://youtu.be/6aYejaJH15I

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent