recent
أخبار ساخنة

فوائد مشروبات حرق الدهون للحصول على جسم متناسق



يعاني كثيرون من الوزن الزائد وتراكم الدهون التي يكتسبونها نتيجة الإكثار من تناول الأطعمة بمختلف أنواعها مع قلة النشاط البدني وغالباً ما تتراكم الدهون في منطقة البطن وكذلك الأرداف؛ الأمر الذي يسبب لهم الإحراج، لهذا يلجأون إلى مشروبات حرق الدهون للحفاظ على رشاقة وجمال أجسامهم.
ومن المعروف أن بعض المشروبات غنية بالمغذيات الصحية والمكونات الطبيعية التي تزيد معدلات التمثيل الغذائي وتسرّع أكسدة الدهون وتنظيم حركة الأمعاء، وتقوم بإنقاص الوزن وتنحيف الجسم.
مشروبات لحرق الدهون البطن
تتمتع بعض المشروبات بخاصية فريدة وفعالة في حرق دهون البطن، ومن هذه المشروبات منقوع قشور الرمان المسحوقة مضافة إلى الزنجبيل المطحون والشاي الأخضر وأوراق النعناع.
كذلك هناك مشروب منقوع الكمون المطحون مضاف إليه شرائح الليمون على الريق أيضاً هناك شراب مغلي النعناع وقشور الرمان والشاي الأخضر والزنجبيل.
كما يساعد تناول كوب من الشاي الأخضر صباحاً على الريق أو قبل النوم وشرب منقوع القرفة في الماء المغلي يومياً لحرق دهون البطن. كذلك يمكن إضافة منقوع القرفة المطحونة لقشور الرمان المطحونة وعصير الليمون في الماء المغلي وتناولها صباحاً على الريق أيضاً يفضل شرب ماء جوز الهند الطبيعي وشرب منقوع قشور الليمون في الماء مضافاً إليه عصير الليمون صباحاً لحرق الدهون البطن.

مشروبات لحرق الدهون في أثناء النوم

يوجد بعض المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في أثناء النوم ومنها الزنجبيل الذي يحسن عملية الهضم ويزيد الأيض؛ ما يجعل عملية حرق الدهون في الطعام فعالة للغاية وعلاوة على ذلك، فإنه يعزز الشعور بالشبع ما يمنع الرغبة في تناول الطعام. 
كذلك يعد الليمون بطل التخلص من السموم الذي ليس له منافس، فهو مضاد ممتاز للأكسدة ويقلل من احتباس الماء في الجسم، وبالتالي تقليل الانتفاخ في منطقة البطن. أما البقدونس يساعد على حرق السعرات الحرارية، ويمدك بالفيتامينات والعناصر المعدنية.

مشروبات لحرق الدهون بالأرداف

هناك مجموعة من المشروبات لحرق الدهون  في منطقة الارداف أبرزها الزنجبيل المطحون وإكليل الجبل والنعناع المطحون والشاي الأخضر والقرفة والكمون؛ حيث يتم غليها لمدة خمس دقائق وتصفيتها وتناولها بشكل يومي من أربع إلى ستة أكواب  قبل الذهاب إلى النوم.

مشروبات لحرق الدهون بعد الأكل

من أهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون بعد الأكل النعناع وعصير الليمون والماء الذي يلعب دوراً فعالاً في تخليص الجسم من السموم، كما أنه يساهم في تسهيل عملية الهضم وينشط حركة الأمعاء، وبالتالي يخلص الجسم من كميات كبيرة من الدهون. كذلك يعمل الحليب على حرق الدهون، وأيضاً يساعد تناول الشاي الأخضر يومياً وخصوصاً بعد الوجبات الدسمة وقبل الخلود إلى النوم  بقوة وفعالية فيحرق الدهون الزائدة وإنقاص الوزن وإدرار الماء الزائد عبر البول.
أيضاً يساعد شراب الأناناس والكيوي في حرق الدهون بشكل كبير بعد الاكل، حيث إن لهما مفعولاً قوياً على حرق الدهون، وكشفت بعض الدراسات أن تناول هذا المشروب يومياً لمدة أسبوعين يجعل الجسم يفقد عشرة كيلو غرام مع ممارسة الرياضة، كما يُخلص الجسم من الدهون.

مشروبات لحرق الدهون وسد الشهية

هناك عدة مشروبات يمكنك شربها لإنقاص وزنك، وهي عبارة عن مشروبات لسد الشهية وحرق للدهون ومن أفضل المشروبات لفقدان الشهية  مشروب الجريب فروت والليمون، ومشروب التفاح الأخضر والكيوي، ومشروب الشاي الأخضر والزنجبيل، ومشروب البرتقال والقرفة، ومشروب الكمون وقشر الليمون، ومشروب المرمرية الجبلية.
كما يساعد مشروب خل التفاح الطبيعي، ومشروب الموز واللبن الزبادي، ومشروب الشمام والسبانخ، ومشروب الموز والأفوكادو؛ في حرق الدهونوسد الشهية.


google-playkhamsatmostaqltradent