recent
أخبار ساخنة

المنتخب المصري يفوز على زيمبابوي بهدف دون رد



محمد الدمتناوي

فاز المنتخب المصري في المباراة الافتتاحية اليوم أمام زيمبابوي عن طريق نجم قاسم باشا التركي والمنتخب المصري "محمود حسن تريزيجيه" في الدقيقه ٤١ من عمر المباراة.. بعد مهارة عاليه لتريزيجه يظهر من خلالها القدرات العاليه التي لديه بعد التلاعب بدفاع منتخب زيمبابوي  واحراز هدف المباراة الوحيد.

ونستعرض لكم اهم اللحظات وأهم الأحداث عن طريق سرد وتحليل لمباراة اليوم .

في البداية بدأ المنتخب المصري اللقاء بضغط مصرى على دفاعات زيمبابوي وحصل طارق حامد على ركلة حرة فى الدقيقة الثانية عقب تعرضه إلى العرقلة ومرر محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء نجح فى إبعادها حارس المرمى إلى ضربة ركنية.


 وفي  الدقيقة التاسعة  قاد النجم المصري محمد صلاح هجمة اكثر من رائعة ومرر الكرة إلى عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء سددها بقوة وتصدى لها حارس المنافس وترتد إلى تريزيجيه ليسددها بقوة تعلو العارضة وأضاع عبدالله السعيد فى الدقيقة الحادية عشر فرصة هدف أول محقق بعد تلقيه تمريرة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء سددها أعلى العارضة.


و فى الدقيقة 24نجح محمود علاء  فى التصدى لإحدى الهجمات الخطيرة عقب تسديد لاعب زيمبابوى كرة قوية يبعدها مدافع الفراعنة بقدمه بعيدا عن منطقة الجزاء.

و فى الدقيقة 41 تلاعب محمود حسن تريزيجيه بدفاعات  منتخب زيمبابوي ومرر الكرة إلى أيمن أشرف أمام منطقة الجزاء وتعود إليه الكرة مجددا، وراوغ دفاعات زيمبابوى وسدد الكرة بقوة تسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول وتعرض مروان محسن فى الدقيقة 45 إلى إصابة قوية إثر إصطدام رأسه بمدافع المنافس.



وفى الدقيقة 65 تصدى  حارس زيمبابوى لكرة خطيرة سددها محمد صلاح بقوة وتتحول إلى ضربة ركنية وحل فى الدقيقة 70 عمرو وردة بديلا عن عبدالله السعيد واضطر فى الدقيقة 76 حكم اللقاء الى إيقاف المباراة بعد تعرض سيماندا حارس منتخب زيمبابوى إلى الإصابة وخضوعه إلى العلاج.

وفى الدقيقة 80 اضطر مدرب زيمبابوى إلى الدفع بالحارس البديل شيمنكيكى بديلا عن سيماندا الذى تعرض للإصابة بعد احتكاكه بمروان محسن فيما دفع مدرب الفراعنة فى الدقيقة 81 باللاعب نبيل دونجا بدلا من محمود حسن تريزيجيه.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري سوف يواجه في المباراة الثانية منتخب الكونغو الديموقراطية يوم 26 يونيو فى العاشرة
google-playkhamsatmostaqltradent