recent
أخبار ساخنة

“20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.

 

بدايه نيوز  “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.



طرحت شركة بيبسي، ، إعلانها الجديد مع الفنان عمرو دياب، تحت عنوان “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.

كتبت : داليا الامين


الإعلان جاء بالتزامن مع طرح عمرو دياب ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم “يا أنا يا لأ”، وهي الأغنية التي غناها في الإعلان. 


شهد الإعلان استحضار حالة من النوستالجيا، التي أعجب بها الجمهور، إذ احتفلت بيبسي بعمرو دياب كونه الوجه الإعلاني الأبرز لها على مدار 20 عاماً.


ظهر “الهضبة” خلال الكليب بأبرز أغانيه على مدار تاريخه الغنائي الحافل ومنها: “ - كمل كلامك - ليلي نهاري - انا عايش*- *العالم الله - تملي معاك*- *نور العين*-*ايامنا*- *الماضي - آيس كريم في جليم كان لعمرو دياب “لوك” مميزا وبصمة خاصة.

و استخدمت شركة بيبسي في الإعلان تقنية حديثة ليظهر عمرو دياب في شبابه وكأنه شخص حقيقي في الفيديو، تلك التقنية المستخدمة دفعت البعض لانتقاد الإعلان -رغم اعترافاهم بأن الفكرة جيدة- والسخرية منه، بسبب الشكل الذي ظهر به “دياب” في صغره.

، مشيرين إلى أنه كان من الأفضل استخدام دوبلير يشبه عمرو دياب بدلا من الجرافيك والتكنولوجيا الحديثة التي لم تظهر بشكل متقن.

وهو بالفعل ما أشارت إليه بعض المصادر الصحفية وأكد علي ذلك "عمر محمد " علي وجوده بديل لدوبلير حسام مصطفي الذي قام بتصوير مشاهد بالإعلان و التي أكدت عليه الشركة المنتجة، كونها استعانت بالدوبلير "حسام مصطفى "، وهو الشخص الذي ظهر في المشهد الأخير ايضا الذي جمع  بينه و بين عمرو دياب حاليا في عام 2020 .


بدايه نيوز  “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.

بدايه نيوز  “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.

بدايه نيوز  “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.


google-playkhamsatmostaqltradent