recent
أخبار ساخنة

صفاء جلال تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى: "الحلوى كملت 20 سنة"



كتب - محمد عبد الله


احتفلت اليوم الفنانة صفاء جلال بعيد ميلاد ابنتها سلمى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وكتبت صفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أمورتي الحلوة بقت طعمة ولها سحر كبير".


وأضافت: "النهاردة، بنتي وأول فرحتي تمت 20 سنة".


وأتمت: "كل سنة  وانتي طيبة يا قلب أمك".


سلمى وليد عناني، هي الابنة الكبرى للزوجين الفنانة "صفاء جلال" ورجل الأعمال "وليد عناني"، وهي من مواليد الخامس من أكتوبر عام ألفين.


ويعد مسلسل سابع جار التجربة الأولى - والوحيدة حتى الآن - التي جمعت الفنانة صفاء بابنتها إذ جسدت سلمى دور "سهر" فتاة مراهقة  في المرحلة الثانوية زميلة لـ "عبد الرحمن" ويجسده الفنان أحمد داش، وتربطهما علاقة صداقة.


ويشار إلى أن مسلسل "سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال أحمد داش وسلمى البدري، وإنتاج (The Producers).


وارتدت سلمى الحجاب بعد فترة قصيرة من دخولها الوسط الفني، وعن ذلك قالت الفنانة صفاء جلال في تصريحات تلفزيونية سابقة: "ابنتي الكبرى سلمى تعشق الإخراج والسينما الأوروبية ولها شخصيتها المختلفة، وشاركت معي في مسلسل سابع جار وتوقفت عن العمل في التمثيل، وارتدت الحجاب، على عكس أبنتي الصغرى، التي تعشق الشهرة والتمثيل".


ومن آخر أعمال الفنانة صفاء جلال، مسلسل بخط الإيد مع كل من أحمد رزق وإيمان العاصي ويسرى اللوزي، والعديد من النجوم، ومسلسل إلا أنا (حكاية بنات موسى) والتي جسدت فيه شخصية دلال زوجة سالم الذي جسد دوره الفنان صبري فواز، كما شاركت في مسلسل فلانتينو صحبة الزعيم عادل إمام والنجمة دلال عبد العزيز.

google-playkhamsatmostaqltradent