recent
أخبار ساخنة

جهاز مُكافحة الإرهاب العراقي يتحرك إلى ذي قار

 
 
كتبت - أمال إمام
 
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق،عن توجه قواته إلى محافظة ذي قارالعراقية لتنفيذ عملية خاصةبها. 
وبحسب الحساب الرسمي لجهاز مكافحة الإرهاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه: بتوجيه من  القائد العام للقوات المُسلحة رئيس مجلس الوزراء "مُصطفى الكاظمي"، بتوجيه قوات من جهاز مُكافحة الإرهاب إلى مُحافظة "ذي قار" لتحرير الناشط المُختطف.

وأضاف جهاز مكافحة الإرهاب في تغريدته أن: "الجهاز يتحرك وفق رؤى القائد العام للقوات المُسلحة وينفذ الواجبات التي تُطلب منه على أكمل وجه".
وكان قد وجه "مصطفى الكاظمي"، رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، قيادة العمليات المشتركة، بإجراء فوري للبحث عن الناشط المدني سجاد العراقي الذي اختطف في مدينة الناصرية العراقية.
 
جدير بالذكر ان عدد من المسلحين قد اختطفوا الناشط سجاد العراقي، وأصابوا ناشطاً آخر كان برفقته في حادث سجلته مدينة الناصرية، أمس الأول السبت، والذي لا زال في إطار المفاوضات من أجل إطلاق سراح الناشط المختطف، سجاد العراقي.
وفي سياق متصل القي جهاز مُكافحة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، وإستنادًا على معلومات إستخبارية دقيقة القبض على عُنصر من داعـش داخل حي الزهور في الساحل الأيسر لمدينة الموصل.
وكان رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي، قد زار مقر قيادة العمليات الخاصة الأولى وأكاديمية جهاز مُكافحة الإرهاب، منذ عدة أيام، حيث اختتمت فعاليات الميدان العنيف.
بحضور رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب اختتمت قيادة العمليات الخاصة الأولى ، الاثنين ٢٠٢٠/٩/١٥ تدريبات الميدان العنيف.




google-playkhamsatmostaqltradent