recent
أخبار ساخنة

كريم العمري: النقيب هشام بطل شرفت بمقابلته.. والأهلي كيان رياضي عظيم




كتب محمد عبد الله.



أعرب الفنان كريم العمري عن فخره وسعادته باشتراكه في بطولة مسلسل الاختيار، مؤكداً أن تصوير المسلسل مستمر إلى 25 رمضان تقريبا إذا ما لم يحدث أي عائق يؤثر على الجدول الموضوع من قبل صناع العمل.

وقال العمري، خلال فيديو مباشر شاركه مع متابعيه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "المسلسل مش سهل، والنقيب هشام عامر هو أقدم ضابط خدم في سيناء وكان الذراع اليمنى للبطل منسي، وشرفت بمقابلته هو بطل حقيقي يعيش بيننا ويشاهد الدور".

وتابع عن العمل مع الفنان أمير كرارة: "أمير صديقي من 16 عام تقريبا، هو برأيي أقوى فنان مثلت أمامه حتى الآن، بيوجه الكل، وجهني في بعض الأمور التي كنت غير راضي عنها، هو ودكتور بيتر ميامي من أكثر الناس اللي بضحك معاهم في التصوير".

وواصل عن كواليس تدريباته واستعداداته للدور، قائلا: "كوني كنت ضابط في القوات الجوية فهذا جعل إحساسي بالشهداء مختلف، هذا ما عانينا منه، المسلسل أرهقني نفسيا وأعاد لي ذكريات صعبة عايشناها".

وأردف: "هناك اهتمام شديد بالتفاصيل الصغيرة في المسلسل، ولتنفيذ مشهد واحد يستغرق وقتاً كثير من التجهيزات، المسلسل صعب وتدريباته صعبة خصة وأني لم أكن ضابط بالصاعقة فكان علي تعلم كيفية الحركة وإطلاق النار مثلهم، وسيشهد المسلسل تطور كبير في الأحداث وظهور العديد من ضيوف الشرف".

وأبدى العمري اعتزازه بردود الأفعال التي يتلقاها عن دوره خاصة وعلى العمل عامة، قائلا:: "أنا بشكر كل الناس أنا بقرء كل التعليقات وسعيد بيها للغاية".

وعن شخصية مروان الذي يجسده في مسلسل "حكايات بنات"، قال: "أنا كممثل مليش الحق إن أعمل هذا الشيء أو لا، بس بدام أنتم كجمهور متذكرينه فأظن أن الدور أعجبكم،، واعتقد أني نجحت فيه".

وأضاف: "فيه جزء خامس من المسلسل والمفترض أنه سيتم تصويره بعد العيد ولا أعلم هل سيتغير ذلك أو لا. أنا لم أقرء ورق هذا الجزء فحقيقي لم أعرف مصير مروان ونور".

وتحدث عن كواليس التحول من كونه ضابط إلى فنان، قائلا: "هذا الأمر صعب، الضابط دائما شخصية كتومة، وحصلت على العديد من الكورسات، كل دور من الأدوار بجسده بعزل نفسي عن أصدقائي  وعن كل شيء لأجله بحاول أعيش مشاكله وآلامه".

وأضاف عن الممثلين الذي يحلم بالتمثيل معهم: "أتمنى أمثل مع الأستاذ يحيى الفخراني والأستاذ عادل إمام، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السقى".

وأكد العمري أن مسلسل ختمة نمر هو نقطة التحول في مشواره الفني مثنياً على مخرج العمل: "أستاذ أحمد سمير فرج مخرج يطور الممثل بشكل غير طبيعي"، مضيفاً: "أنا بعتبر نصيبي وقسمتك هي بدايتي اللي بعتز بيها".

واختتم حديثه، قائلا: "بالرغم من أني زملكاوي، بس الأهلي هو أعظم نادي في إفريقيا، الأهلي كيان رياضي عظيم، وأتمنى أن يصل الزمالك إلى نفس المستوى، الأهلي تاريخ كبير وأنا كمصري لما بيواجه أي فريق خارج مصر بافتخر لأنه يمثلني".

يذكر أن الفنان كريم العمري يشارك في بطولة مسلسل الاختيار رفقة كل من أمير كرارة، وضياء عبد الخالق وسارة عادل، وأحمد العوضي ودينا فؤاد.

كما يشارك العديد من النجوم في العمل كضيوف شرف، منهم محمد إمام، وآسر ياسين، وإياد نصار، وماجد المصري ومحمد رجب، وآخرون، وهو من تأليف السيناريست باهر دويدار، وإخراج بيتر ميامي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل الاختيار هو عمل درامي يتناول سيرة البطل الشهيد العقيد أحمد صابر منسي قائد الكتيبة «103» صاعقة، الذي استشهد في كمين البرث يوليو 2017.
google-playkhamsatmostaqltradent