recent
أخبار ساخنة

بعد رفض أهالي شبرا البهو دفن طبيبة.. محافظ الدقهلية: أطلقنا اسمها على مدرسة القرية

بعد رفض أهالي شبرا البهو دفن طبيبة.. محافظ الدقهلية: أطلقنا اسمها على مدرسة القرية



كتب محمد عبد الله.

استنكر الدكتور "أيمن مختار" محافظ الدقهلية ما قام به عدداً من أهالي قرية "شبرا البهو فريك" اعتراضهم على دفن جثمان طبيبة توفيت إثر إصابتها بفايروس كورونا المستجد بمدافن القرية.

وأضاف مختار، خلال مداخلته مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية صدى البلد: "تم القبض على 22 شخص ممن قاموا بهذا الفعل المشين".: "تم القبض على 22 شخص ممن قاموا بهذا الفعل المشين".
وأوضح المحافظ، أنه أطلق اسم الطبيبة المتوفاة على مدرسة القرية، مضيفاً: "خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر سيتم تغيير اسم المدرسة كما يريد أهلها بشكل رسمي".

وأشار إلى ضرورة التكاتف والوقوف جميعا دعماً للمصاب، مشدداً على حق المتوفي الكامل في دفنه في المدافن الخاصة بعائلته بمسقط رأسه.

وواصل محافظ الدقهلية: "المصاب بهذا الوباء يعتبر في إحدى منازل الشهداء لأن هذا الوباء ليس لديه علاج"، مختتماً حديثه: "أتمنى أن تكون هذه الحالة هي الأخيرة".

وكان عدد من أهالي قرية شبرا البهو فريك التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، اعترضوا على دفن جثمان طبيبة توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا داخل مقابر القرية، بعد أن وصلت بسيارة إسعاف قادمة من مستشفى العزل في الإسماعيلية.
google-playkhamsatmostaqltradent