recent
أخبار ساخنة

حصريا.. محمود غالي يمثل مصر ضمن فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة السابعة

حصريا.. محمود غالي يمثل مصر ضمن فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة السابعة



متابعه جورج ماهر
انضم مصمم الازياء المصري محمود غالي في مفاجأة كبرى الى عروض ازياء انترناشونال فاشون اورد IFA النسخة السابعة والمزمع اقامتها السبت القادم باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة ليمثل مصر في هذا الحدث الذي يعد من اكبر عروض الازياء في مصر..
وأكد محمود غالي ان فعاليات انترناشونال فاشون اورد وانضمام كبار الاسماء المصرية والعربية خلال الدورات السابقة هو ما جعله يقبل على هذا المشاركة.. مشيرا انه مستعد لانطلاق مجموعته الجديدة 2020 ضمن فعاليات العروض..

يذكر ان عروض ازياء هذا العام تضم كوكبة من مصمم الازياء العرب تشمل من الجزائر مصممات الأزياء شهيرة الخطيب، سجى بلير، الهام خرباش، محاسن حرزالله، ومن اليمن سماح سيف، ومن الإمارات كلثم الطاهري، ومن المغرب سميرة الإبراهيمي وعرضهم لاحدث العروض العربية بشكل مباشر، بالاضافة الى ضيف شرف الحدث دكتور احمد عصام أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، علاوة على الراعي "شهد بيوتي" لتصنيع وتعبئة الزيوت الطبيعية للتجميل والعناية بالشعر والبشرة والمستحضرات الطبيعية، بحضور كوكبة من الفنانين ومنعم النجمة مي سليم ومنة فضالي ومي القاضي ومارتينا واحمد جمال سعيد والكاتب ايمن سليم بالاضافة الى الشخصيات العامة والسفراء وسيدات الأعمال واخرين
google-playkhamsatmostaqltradent