recent
أخبار ساخنة

سعرعلاج فيروس كورونا فى مصر كشفت عنه شركة فرنسيةموجود في مصر" تعرف على سعر علاج فيروس كورونا كشفت عنه شركة فرنسية

الصفحة الرئيسية



 سعرعلاج فيروس كورونا فى مصر  كشفت عنه شركة فرنسيةموجود في مصر" تعرف على سعر علاج فيروس كورونا كشفت عنه شركة فرنسية


أعلنت مجموعة شركات فرنسية، إمكانية علاج 300 ألف مصاب، من خلال علاج تمتلكه يطلق عليه "بلانكيل"، وهو في الأصل مضاد لـ"الملاريا".

وكشفت مجموعة "سانوفي"، الدوائية الفرنسية، أن هذا الدواء تم تجربته على مرضى "كورونا" وأظهرت نتائج إيجابية، مؤكدة أنها مستعدة لتقديم ملايين الجرعات للسلطات الفرنسية، ما يتيح علاج 300 ألف مصاب.

وبالبحث تبين أن عقار PLAQUENIL بلاكونيل موجود في مصر في عبوات بتركيز 200 مجم، تحتوي العبوة الواحدة على 60 قرصًا متوفرة في الصيدليات بسعر 90 جنيهًا، ولكن يجب التنويه أن تناول العقاقير دون استشارة طبيب يعرضك للكثير من المشاكل الصحية والأعراض الجانبية الخطيرة.

الجدير بالذكر أن فيروس كورونا انتشر في البداية من مقاطعة هوبي في الصين، ثم انتقل إلى عدد من دول العالم، وتعتبر الصين أنها بدأت في ضبط انتشار الفيروس، وعدد الوفيات خارج مقاطة "هوبي" بدأ في التراجع، إلا أن منظمة الصحة العالمية حذرت من التفاؤل بشأن ضبط المرض.

وتحول انتشار مرض إلى وباء حين يصيب العديد من دول العالم، ولا يقتصر انتشاره على دولة معينة، في حين يصبح وباء عندما تنتقل العدوى حول العالم بين السكان المحليين للكثير من الدول على نطاق واسع.

وأحدث فيروس كورونا (كوفيد 19) هلعا واسعا حول العالم، وسط شائعات غير دقيقة حول سبل الوقاية من العدوى التي أدت لوفاة الآلاف حتى اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent