recent
أخبار ساخنة

مسؤول فى حزب الله: رد محور المقاومة على قتل "سليمانى" سيكون قاسي


مسؤول فى حزب الله: رد محور المقاومة على قتل "سليمانى" سيكون قاسي

متابعه : يوسف عبد الله

نقلت وكالة "رويترز" للأنباء، عن قناة الميادين، تصريحات مسؤول في جماعة حزب الله اللبنانية ،والذى أكد أن رد "محور المقاومة" الذي تدعمه إيران على قتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في ضربة جوية أمريكية سيكون حازما. ويشير محمد رعد زعيم كتلة الوفاء للمقاومة التابعة لحزب الله في البرلمان اللبناني إلى مجموعة من الجماعات التي تدعمها إيران من لبنان إلى اليمن والتي عززت النفوذ العسكري لطهران في المنطقة.


وقال رعد للقناة إن الأمريكيين "أخفقوا" في استهدافهم (سليماني) مضيفا أنهم سيشعرون بذلك في الأيام المقبلة.


وكان حزب الله اللبناني، نفى الأنباء التي انتشرت بشأن سقوط قتلى لبنانيين في الغارة الأميركية على العراق، والتى أدت لمقتل قاسم سليمانى، وعناصر الحشد الشعبى.


وفي سياق منفصل نقل تلفزيون المنار عن الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله قوله أمس الجمعة ، إن جماعته ستواصل السير على نهج الجنرال الإيرانى قاسم سليمانى بعد مقتله فى ضربة جوية أمريكية.


ونسبت القناة إلى نصر الله قوله إن الولايات المتحدة لن تستطيع تحقيق أى من أهدافها بهذه "الجريمة الكبيرة" مضيفا أن القصاص العادل سيكون مسؤولية كل المقاومين


واستدعت إيران القائم القائم بأعمال السفارة السويسرية التي تمثل المصالح الأمريكية للاحتجاج على اغتيال سليمانى، حسبما جاء فى خبر عاجل بوكالة رويترز.
google-playkhamsatmostaqltradent