recent
أخبار ساخنة

الإسماعيلي يطلب إيقاف حكم مباراة إنبي.. ويهدد بخطوات تصعيدية

الإسماعيلي يطلب إيقاف حكم مباراة إنبي.. ويهدد بخطوات تصعيدية



مجلس إدارة الإسماعيلي، باتخاذ إجراءات تصعيدية لحفظ حقوق النادي في حالة عدم استجابة اتحاد الكرة لطلبه بإيقاف حكم مباراته أمام إنبي في الدوري.

وأصدر الإسماعيلي بيانا رسميا، ينتقد فيه الأداء التحكيمي، وذلك عقب التعادل أمام إنبي، بهدف لكل منهما، في مباراة أدارها الحكم سعيد حمزة، وشهدت جدلا تحكيميا كبير، بسبب احتساب ركلة جزاء على الدراويش في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال الإسماعيلي في البيان: "يؤكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي دوماً على دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية، ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة، إلا أن ما حدث اليوم من حكم مباراة الإسماعيلي وإنبي أقل ما يقال عنه أنه فُجر تحكيمي، وظلم واضح للإسماعيلي، حيث قام الحكم باحتساب ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة".


وأضاف: "وتغاضى الحكم عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين لصالح الإسماعيلي بشهادة جميع من تابع اللقاء، وجاءت قرارات الحكم ومعاونيه طوال المباراة متضاربة وعكسية ولم يلتزم الحيادية خلال المباراة مما أثر على نتيجتها، والإسماعيلي هو أكثر فريق احتسب ضده ضربات جزاء هذا الموسم".

وتابع البيان: "يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن ما تعرض إليه فريقه في المباراة تجاوز كل الحدود، وأكد بما لا يدع مجالا للشك أن الأخطاء التحكيمية التي احتسبت ضد الفريق متعمدة، وهناك سوء نية واضح للإضرار بالإسماعيلي".

وأضاف: "تقدم مجلس إدارة النادي باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة ومعاونيه، طالب فيه الاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو التحقيق في تلك الوقائع مع اتخاذ قرارات صارمة ضد حكم المباراة ومعاونيه ووقفهم لنهاية الموسم، وذلك لمنع وقوع تلك الاخطاء مستقبلاً مع تحري الدقة في اختيار الحكام للمباريات القادمة، وذلك لإرساء العدل بين جميع الفرق دون تمييز، إرساء لقواعد العدالة والإنصاف، ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة بمسابقة الدوري".
google-playkhamsatmostaqltradent