recent
أخبار ساخنة

مختار مختار: التعادل مع الزمالك مكسب كبير.. وكنا الأفضل في الشوط الأول



أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أن مباراة الزمالك في الجولة العاشرة كانت صعبة جدا، مؤكدا أن فريقه يمر بظروف غاية في الصعوبة.

وكان الزمالك، تعادل مع نظيره الإنتاج الحربي سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء عى ملعب "ستاد السلام".

وأضاف مختار خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أن الإنتاج قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وكان بإمكانه التسجيل، بل وكان الطرف الأفضل في هذا الشوط، وشدد على أن فريقه تراجع في الشوط الثاني، بسبب الإجهاد خاصة، وأن فريقه يخوض مباراة كل 3 أيام، وأوضح أن فريقه سافر طنطا وأسوان قبل لقاء الزمالك.

وأشار مختار إلى أن التعادل نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك، بل ومكسب كبير لنا، لكنه كان يتطلع في ذات الوقت لتحقيق الفوز، مضيفا أن مردود باسم مرسي كان جيد في المباراة، رغم عدم التسجيل، ولكن لم يحالفه التوفيق، وكان محطة جيدة في المباراة، وخبراته كان لها دور كبير اليوم.

واختتم "مختار" تصريحاته، مؤكدًا على أن تغييراته كانت هجومية من أجل تحقيق الفوز، ولكن غياب التركيز تسبب في عدم تسجيل أهداف.

وأوضح أن النتيجة أمام الزمالك إيجابية، مكاشفا مطالبته لاعبي الانتاج، باستغلال ظروف الزمالك الصعبة من أجل تحقيق المكسب، ولكن فريقه تراجع في الشوط الثاني، خوفا من استقبال أي هدف.
google-playkhamsatmostaqltradent