recent
أخبار ساخنة

راموس وراء القرار.. محمد صلاح يحسم صراع ريال مدريد وبرشلونة على ضمه

راموس وراء القرار.. محمد صلاح يحسم صراع ريال مدريد وبرشلونة على ضمه

لايزال الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، هدفاً أول لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بعد الأداء الاستثنائي الذي يقدمه رفقة حامل لقب دوري أبطال أوروبا، منذ بداية مشواره قادماً من روما الإيطالي.
وبحسب شبكة "كوت أوفسايد" البريطانية، فإن محمد صلاح لا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، بسبب الأزمة الشهيرة مع سيرجيو راموس لاعب الملكي، الذي تسبب في إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم قبل المنقضي، ما غيبه عن الملاعب ما يقرب من شهرين.

برشلونة الأقرب لحسم صفقة محمد صلاح

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الموسميين الماضيين، في حال قرر الابتعاد عن ليفربول، ستكون وجهته المقبلة الدوري الإسباني من بوابة برشلونة، الذي يحلم باللعب بقميصه منذ بداية مسيرته في كرة القدم، باعتبار أن ليونيل ميسي يعد نجمه المفضل.
كما ذكرت أن برشلونة يحتاج للاعب يمتلك موهبة محمد صلاح، والتي يظهرها داخل الملعب رفقة ليفربول، من أجل تحسين صفوفه تحسبا لرحيل أبرز نجومه على رأسهم لويس سواريز وعثمان ديمبلي، إضافة إلى أنه بات مهدداً بخسارة جهود ميسي، باعتبار أن مسيرته شارفت على الانتهاء.
يشار إلى أن الدولي محمد صلاح وصل إلى المباراة رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي مع تشيلسي وليفربول، وذلك أثناء مشاركته رفقة الريدز أمام بورنموث، في المباراة التي حسمها فريقه بثلاثية أحرز فيها صلاح هدفا، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.


google-playkhamsatmostaqltradent