recent
أخبار ساخنة

اول رد فعل من اتحاد الكره على تحدي مرتضى منصور وحضوره مباراه الزمالك رغم ايقافه

 اول رد فعل من اتحاد الكره على تحدي مرتضى منصور وحضوره مباراه الزمالك رغم ايقافه  رد اتحاد الكرة على حضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، رغم إيقافه 3 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه. وأصدرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة قرارا اليوم الثلاثاء، بإيقاف مرتضى منصور 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد هجومه على الحكام، بعد تعادل الفريق الأبيض مع سموحة في الجولة الماضية بالدوري. وقال مصدر باتحاد الكرة، ستُغلظ العقوبة على مرتضى منصور بصفته، ولن يتم خصم نقاط من نادي الزمالك، خاصة أن العقوبة على شخص مرتضى منصور وليست على نادي الزمالك.    وتابع المصدر أن العقوبات ظهرت ظهر اليوم وتم إبلاغ نادي الزمالك وبالتالي هناك وقت كافي لعدم حضور مرتضى المباراة لكنه أصر على الحضور. وشدد على أنه تم إبلاغ الأمن بالقرارات وإيقاف مرتضى منصور، متسائلا: كيف سمح أمن ستاد السلام لمرتضى بحضور المباراة رغم إيقافه؟



 اول رد فعل من اتحاد الكره على تحدي مرتضى منصور وحضوره مباراه الزمالك رغم ايقافه

رد اتحاد الكرة على حضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، رغم إيقافه 3 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه.

وأصدرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة قرارا اليوم الثلاثاء، بإيقاف مرتضى منصور 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد هجومه على الحكام، بعد تعادل الفريق الأبيض مع سموحة في الجولة الماضية بالدوري.
وقال مصدر باتحاد الكرة، ستُغلظ العقوبة على مرتضى منصور بصفته، ولن يتم خصم نقاط من نادي الزمالك، خاصة أن العقوبة على شخص مرتضى منصور وليست على نادي الزمالك.


وتابع المصدر أن العقوبات ظهرت ظهر اليوم وتم إبلاغ نادي الزمالك وبالتالي هناك وقت كافي لعدم حضور مرتضى المباراة لكنه أصر على الحضور.
وشدد على أنه تم إبلاغ الأمن بالقرارات وإيقاف مرتضى منصور، متسائلا: كيف سمح أمن ستاد السلام لمرتضى بحضور المباراة رغم إيقافه؟
google-playkhamsatmostaqltradent