recent
أخبار ساخنة

فايلر يدفع بالحاوي لفك شفرة حرس الحدود




انتهت أحداث 60 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود بالتعادل السلبي بدون أهداف، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الشوط الأول
دخل الفريقان المباراة بحماسة وتبادلا الهجمات منذ انطلاقة صافرة حكم المباراة إبراهيم نور الدين.

يأمل الأهلي في التغلب على حرس الحدود في هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط ليتخطى المقاولون العرب صاحب المركز الأول برصيد 16 نقطة، حيث إن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

ويسعى حرس الحدود الى تحقيق مفاجأة واقتناص ما يستطيع من النقاط أمام الأهلي، التعادل يعطيه نقطة ترفع رصيده الى 11 نقطة ويستقر بها في مركزه الثامن، والفوز يرفع من رصيد الى 13 نقطة ويصعد الى المركز الرابع منافسًا الزمالك. 
سيطر الأهلي على مجريات اللقاء بعد مرور 5 دقائق من المباراة، وبالفعل كون هجمة مميزة ومنظمة من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد فتحي، ومررها بالمقاس للمهاجم المغربي وليد ازارو، ولكن لم يترجمها ازارو بالهدف الاول للمادر الأحمر. 

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة، مرر قفشة كرة بينية مميزة لصالح محمود وحيد في الجبهة اليسرى الذي سددها بقوة ولكن تعلوا مرمى حارس فريق حرس الحدود وتمر بسلام. 

وحصل الأهلي على لمسة يد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وتوجه قفشة الى تسديدها، وخدع الكل ومررها داخل منطقة جزاء حرس الحدود ولكن تمكن من اخراجها دفاع الحرس.

وسدد حسين الشحات لاعب الاهلي كرة هي الأخطر في أول 15 دقيقة من عمر المباراة ولكن تصدى لها أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود.
وظهرت أنياب حرس الحدود، في أول محاولة لهم داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من نانا أنتوي مهاجم الحرس ولكن لم يختبر خلالها الشناوي حارس الأهلي بسبب ابتعادها عن الثلاث خشبات.

وسقط وليد أزارو بعد اندفاعة تجاه أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود، واحتسبها حكم المباراة خطأ ضد أزارو في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وسيطر حرس الحدود على خط هجوم الأهلي واستطاع ان يوقفه بشكل كامل، حيث ان الاهلي لم يستطيع أن يصل الى مرمى أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود طوال 10 دقائق متواصلة وبدت الكرة حائرة في الملعب.

وحاول الاهلي محاولات عديدة لاختراق دفاعات حرس الحدود، وتسجيل هدف التقدم، ولكن لم يتم هذا الأمر طوال الـ 45 دقيقة من شوط المباراة الاول، وحتى في الدقيقتين التي احتسبهم حكم المباراة وقت بدل من ضائع.
الشوط الثاني
تعرض مصطفى جمال لاعب حرس الحدود الى اصابة قوية في بداية شوط المباراة الثاني بعد تدخل ازارو معه في أحد الكراتوخرج جمال لتلقي العلاج في الدقيقة 47 من عمر المباراة. 

وحصر الأهلي فريق حرس الحدود في منطقة جزائه منذ بداية شوط المباراة الثاني، ولكن دفاعات الحرس كانت قوية واستمرت في الثبات ابتغاء مرادها وتحقيق تعادل أو فوز أمام الأهلي. 

وأجرى الأهلي بقيادة فايلر التبديل الأول في المباراة بنزول وليد سليمان في الدقيقة 57، وخروج وليد ازارو مهاجم الفريق، وبهذا يستمر اللقاء بمهاجم وحيد هو جونيور آجاي واضافة صانع ألعاب الى حسين الشحات ورمضان صبحي وقفشة.

google-playkhamsatmostaqltradent