recent
أخبار ساخنة

مذبحه تهز المنيا والتى راح ضحيتها سيده واصيبت شقيقتها ونجلها المتهم يمثل الجريمه امام النيابه





مذبحه تهز المنيا والتى راح ضحيتها سيده واصيبت شقيقتها ونجلها المتهم يمثل الجريمه امام النيابه
اصطحبت أجهزة الأمن بالمنيا، وفريق من النيابة العامة بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، المتهم بارتكاب مذبحة بمنزل جيرانه راح ضحيتها سيدة وإصابة شقيقتها ونجلها.
ومثل المتهم تفاصيل ارتكابه الواقعة وكيفية صعوده لمسرح الجريمة، من خلال تسلقة سطح المنزل وقتل المجني عليها أثناء إعدادها طعام الغداء، في الطابق الأول من منزلها ثم صعودة للطابق الثاني واستكمال جريمته.
ومن جانبها أمرت النيابة العامة بمركز مغاغة انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها وأمرت بانتداب لجنة من هيئة الآثار لفحص الحفر الذي عثر عليه بمنزل المجني عليهم.



كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية، لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء جمال عبد السلام مدير مباحث المديرية، بوقوع جريمة قتل بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.
وعلى الفور انتقل ضباط المركز لفحص البلاغ حيث تبين مقتل سيدة تدعي ب،ع ربة منزل حيث عثر عليها مذبوحة داخل منزلها وإصابة كل من شقيقتها “ن-ع” ونجلها “إ-ص” 20 سنة طالب مصابين بجروح قطعية بمناطق متفرقة من الجسد.
وعلي الفور تم نقل جثة القتيلة والمصابين لمستشفى مغاغة العام وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم أثناء محاولتع الهروب وتبين أن سبب وقوع الحادث خلافات مالية بين الطرفين بسبب التنقيب عن الآثار، داخل منزل المجني عليهم وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة تحقيقاتها.
google-playkhamsatmostaqltradent