recent
أخبار ساخنة

جريمه قتل تهز قنا . . شك فى سلوك اخته فقتلها بابشع طريقه لم ولن تخطر على بال



جريمه قتل تهز قنا . . شك فى سلوك اخته فقتلها بابشع طريقه لم ولن تخطر على بال
تسبب عقاب شخص لشقيقته بسبب سوء سلوكها في وفاتها، بعد قيامه باحتجازها داخل المنزل بقنا دون طعام أو شراب لعدة أيام وتعديه عليها بالضرب، ألقي القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. تلقى مأمور مركز قوص بقنا بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول حاصلة على دبلوم، 26 سنة، مقيمة بدائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالوجه ونزيف بالأنف وزرقة بالشفتين.
انتقلت قوة من مباحث المركز إلى المستشفى وبسؤال شقيقها حاصل على ثانوية أزهرية، 23 سنة، أقر بأنه أثناء تواجده خارج المنزل أخبرته والدته بسقوط شقيقته مغشيًا عليها داخل حجرتها، فقام بنقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت.

تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن قنا، وتوصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها.
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة لسوء سلوك المجنى عليها وارتباطها بعلاقة بأحد الأشخاص خلال سفر زوجها للعمل بإحدى الدول العربية وتركها منزل الزوجية وإقامتها بمنزل أهليتها.
وأضاف المتهم بقيامه باحتجاز المجني عليها بإحدى غرف المنزل منذ 10 أيام دون طعام أو شراب وتكراره التعدى عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض مغشيًا عليها.
google-playkhamsatmostaqltradent