recent
أخبار ساخنة

النشرة الأوروبية : محمد صلاح يذهل كلوب.. سلافيا يحرج فالفيردي ورحلة جديدة لآرسنال

بداية نيوز النشرة الأوروبية : محمد صلاح يذهل كلوب.. سلافيا يحرج فالفيردي ورحلة جديدة لآرسنال


"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح ومساء كل يوم، يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى متابعة نتائج المباريات وسوق انتقالات اللاعبين.

كلوب يتغنى بمحمد صلاح

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، فخره وإعجابه الشديد بالمستوى الذي ظهر عليه محمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطني، في ليلية انتصار بطل دوري أبطال أوروبا على  جينك البلجيكي، برباعية لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية، على ملعب "لومينوس أرينا" في بلجيكا.

وأكد المدرب الألماني، على أنه يعيش أفضل لحظاته مع الفريق بعد سلسلة الانتصارات التي حققها، والتي ختمها بتخطي عقبة الفريق البلجيكي الذي كان يتسلح بأرضه وجماهيره، قائلا: "جميع الأهداف التي أحرزها الفريق اليوم في شباك جينك كانت رائعة وعلى الأخص هدف صلاح، والهدف الأول الذي أحرزناه سهل مهمتنا كثيرًا نحو تحقيق هذا الانتصار، خاصة وأن الشوط الأول كان في غاية الصعوبة والقوة".

فالفيردي يتغزل في أداء سلافيا

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن سعادته البالغة بتحقيق فوز صعب على نظيره سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليواصل صدارته للمجموعة على حساب كل من إنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.
google-playkhamsatmostaqltradent