recent
أخبار ساخنة

يعتزم التعاقد معهم .. 4 لاعبون على رادار المان يونايتد


بداية نيوز يعتزم التعاقد معهم .. 4 لاعبون على رادار المان يونايتد



كتب محمد عبد الله
رغبة في تقوية تشكيلته، والعودة إلى طريق الانتصارات، وإسعاد الجماهير، والوقوف بمنصات التتويج، بدأ عملاق مدينة مانشستر الإنجليزية فريق المان يونايتد التجهيز لموسمه القادم إذ حدد أوجه النقص بالفريق الأول ومحاولة معالجتها بشراء لاعبون شباب.
وينوي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتداب 4 لاعبين خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، ويحتاج يونايتد لاعبون تجيد اللعب في مركز خط الوسط، وقلب الدفاع، ومهاجم، وجناح بحسب صحيفة آس الإسبانية.
وأشارت الصحيفة أن يونايتد لا يزال مهتمًا بلاعب ليستر سيتي جيمس ماديسون، بالإضافة إلى زميله في النادي والمنتخب، بين تشيلويل، وديكلان رايس لاعب فريق وست هام، وجناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو.
الرباعي استدعي للمنتخب الإنجليزي خلال العام الماضي، ويونايتد سيكون تحت الضغط لإبرام التعاقدات معهم قبل البطولة الأوروبية يورو 2020، وذلك للحصول عليهم بأسعار مقبولة قبل أن ترتفع أثمانهم إلى حد كبير.
وأكدت الصحيفة أن هناك قبول مبدئي من الصفقات الأربع للانضمام إلى مانشستر يونايتد، بينما يرى البعض أن هؤلاء ما هم إلا جزء من قائمة طويلة سينتدبها يونايتد.
وأضافت: المدرب أولي جونار سولسكاير حدد اهتماماته وطالب الإدارة بالبدء في يناير.
وتابعت: سولسكاير يعتمد على سياسة تقضي بإعلاء شأن الشباب، مثل دانييل جيمس وآرون وان بيساكا وهاري ماجواير، ماديسون وتشيلويل يملكان 22 عامًا، وسانشو 19 عامًا، ورايس 19 عامًا، كل هذه حلقات قد تضاف في أقرب وقت ممكن إلى فريق مانشستر يونايتد الشاب.
وألمحت الصحيفة أن إقصاء يونايتد كلًا من نيمانيا ماتيتش وآشلي يونج وأليكسيس سانشيز وكريس سمولينج وفيل جونز أمر وارد العام القادم إضافة إلى حسم بقاء إيريك بايلي من عدمه، بالإضافة إلى الصفقة المرتقبة برحيل بول بوجبا إلى ريال مدريد بمقابل مادي ضخم.
واختتمت الصحيفة إذا كان من لاعب كبير في السن يسعى سولسكاير لضمه، فلن يكون سوى ماريو ماندزوكيتش البالغ من العمر 33 عامًا، أو فيرناندو يورينتي صاحب الـ 34 عامًا، فقبل أن ينضم الإسباني إلى نابولي كان يونايتد يسعى لضمه في وقت من أوقات الميركاتو الصيفي الأخير.
وقال سولسكاير في تصريحات صحفية مؤخرًا: «بالطبع، لقد تركنا أليكسيس ولوكاكو يرحلان، لا يمكنك انتظار عالم صواريخ ليجد لك البديل المناسب، في المرة المقبلة سنقتنص من نريد، نحن نتطلع إلى بعض الإبداع.. والأهداف بالطبع».
ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي ب9 نقاط فقط من 7 جولات لعبت حتى الآن من البريميرليج.
google-playkhamsatmostaqltradent