recent
أخبار ساخنة

المخرج فهد حسن يبدء تصوير " إلى ما لا نهاية"

 

كتبت: سلمى شافعي

في ظل انتشار الأفلام الوثائقية والإجتماعية في الآونة الأخيرة تنتشر بعض الأفلام الروائية الهادفة، التي من المرجح لها أن تفوز بعدة جوائز عديدة مستقبلًا وتقدم العديد من الوجوه الشابة.


"فهد حسن" شاب مصري تخرج من كلية التجارة، ولكنه يهوى الفن والغناء، وبمشاركته في فيلم "البر الثاني" كمغني راب، أتاحت له الفرصة في الإخراج بتعرفه على المخرج القدير "علي إدريس"، حيث أنه تعلم منه كثيرًا وطور من موهبته بأخذ العديد من الدورات والكورسات التي تؤهله للإخراج والتصوير.

ينتظر المخرج المصري "فهد حسن" بدأ تصوير فيلمه الجديد "إلى مالا نهاية"، وهو فيلم روائي قصير.

صرح "فتعهد حسن" لـ"بداية نيوز" أنه سيبدأ في تصوير فيلمه الثاني خلال شهر سبتمبر الحالي، وتدور أحداث هذا الفيلم عن العقبات التي يواجهها الفرد بعد وفاة أحد الأشخاص في حياته، وما يمر به من عقبات فكرية ومستقبلية وبالأخص عند ظهور شخص ليحل محله وقتها نقول" إلى مالا نهاية".

يشير "فهد حسن" إلي أنه سوف يتيح الفرصة لبعض الشباب الموهوبة في هذا الجيل، وأنهم إكتشاف من قبله ولكنه لم يستقر على أسماء محددة بعد.

أضاف "فهد" قائلًا: "أن فيلم "إلى مالا نهاية" سوف يتم تصويره بمدينة القاهرة في أحد الأحياء الراقية بـ "مصر الجديدة"، ومن المقرر أن تكون مدة عرضه من 6: 10 دقائق، الفيلم من تأليف "عصام عبد السميع" ومن إنتاج "ميموري فيلم ورسالة فيلم بالتعاون مع اتش ميوزك".

وفي تصريح خاص لـ "بداية نيوز" قال فهد : " أنه سوف يبدأ تصوير مسلسل كوميدي في بداية العام القادم لكى يتم عرضه على "اليوتيوب" في الموسم الرمضاني المقبل، وأضاف أنه أعتزل الغناء بشكل رسمي وقرر أن يضع كامل تركيزه وإهتماماته للإخراج فقط".

يذكر أن "فهد" قد سبقت له تجربة إلاخراج من قبل بفيلم " الرحلة" الفيلم من تأليف "حسن فوزي" وتمثيل" كاري الشاذلي، نورهان المالكي"، وقد حظى هذا الفيلم على إعجاب الكثير من النقاد والجماهير ورواد السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن من أحد أهم أحلام "فهد" أن يخرج أفلامًا عديدة تجوب العالم بأكمله، ويقول أنه لا ينتقل إلى السينما إلا بعد وجود بصمة له في المهرجانات المحلية والعالمية.
google-playkhamsatmostaqltradent