recent
أخبار ساخنة

بالصور تفاصيل قصة زواج محمد رمضان وحلا شيحة



يواجه محمد رمضان حملة قوية من الشائعات تتعلّق بزواجه ببطلة أحدث أعماله الدرامية "زلزال" الذي شارك به في الموسم الرمضاني الأخير، وكان أول عمل لحلا شيحة بعد قرار عودتها إلى الساحة الفنية مجدّداً، فوجىء رمضان قبل ساعات بخبر زواجه الذي انتشر بسرعة كبيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض التطوّرات عن قصة الزواج الوهمية بين نجم ونجمة زلزال.


اختفاء حلا

قبل ساعات، انقلبت وسائل السوشيال ميديا بعد انتشار خبر زواج سرّي جمع بين نجم مسلسل زلزال محمد رمضان وبطلته حلا شيحة بعد أن ظهرا معاً في أكثر من مناسبة، حيث انتشرت أخبار أن الزواج تمّ في الساحل الشمالي؛ وهذا ما نفاه مصدر مقرّب من رمضان مؤكّداً أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة وقال: "كلام فارغ"، مشيراً إلى أن رمضان موجود خارج مصر قبل فترة يقضي إجازة صيفية برفقة زوجته وأولاده هناك بعد أن أحيا حفله الغنائي الأخير في كالفيورنيا.
وبعد هذه البلبلة، نشر رمضان صورة وفيديو له برفقة زوجته عبر خاصية الستوري عبر حسابه على Instagram، ليؤكد أنهما لم ينفصلا ولم يتزوج غيرها، وعلّق على فيديو بعبارة "My life".
أما حلا شيحة فقد حاولنا التواصل معها للتأكد من الخبر ولكنها أغلقت هواتفها وتعذّر الاتصال بها نهائياً.
وكانت آخر مشاركة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام من خلال نشر صور لها ولأولادها في إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.


رمضان 2020

من ناحية أخرى، تعاقد محمد رمضان على بطولة عمل درامي جديد للمشاركة في الموسم الرمضاني لعام 2020 مع شركة سينرجي وهي نفسها التي قدّمت له آخر أعماله الدرامية "زلزال" في الموسم الرمضاني الماضي.
كما يستعدّ رمضان فور عودته من الولايات المتحدة الأميركية للتحضيرات الأولى لألبومه الغنائي الأول المقرّر طرحه عام 2020 بعد أن تعاقد مع شركة روتانا لإنتاج أولى ألبوماته الغنائية وكانت أحدث أعماله الغنائية "إنساي" حقّقت المرتبة الأولى ضمن سباق الأغنيات في سوريا لتتصدّر السباق على الهضبة عمرو دياب وناصيف زيتون وكاورل سماحة ورامي صبري وإليسا.






google-playkhamsatmostaqltradent