recent
أخبار ساخنة

في مشوار البحث عن اللقب التاسع .. الأهلي يضرب إطلع برة برباعية




كتب محمدعبد الله

ستهل النادي الأهلي مشواره في البحث عن اللقب الإفريقي التاسع الغائب منذ عام 2013 بانتصار مستحق بأربعة أهداف دون رد على نظيره إطلع برة الجنوب سوداني في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020 .
افتتح علي معلول أهداف الأحمر في الدقيقة 17 من تنفيذه لركلة جزاء حصل عليها عمرو السولية بعد تدخل عنيف معه من متوكل عبد الكريم مدافع فريق إطلع برة الجنوب سوداني.
وأضاف وليد أزارو ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 32 بصناعة رائعة من حسين الشحات، ومع بداية شوط المباراة الثاني، استغل المغربي وليد أزارو عرضية عمرو السولية، ليضع الكرة برأسية بلونية داخل الشباك، ويضيف الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة، وفي الدقيقة 90+2 اخختتم أحمد الشيخ رباعية الأهلي بصناعة من التونسي علي معلول.
واقترب الأهلي بشكل كبير من التأهل للدور التمهيدي الثاني.
يذكر أن فريق إطلع برة الجنوب سوداني طلب من النادي الأهلي في وقت سابق إقامة مباراة الذهاب بمصر وهو ما وافق عليه كافة الأطراف المعنية بهذا الأمر.
جدير بالذكر أن سبب تسمية فريق إطلع برة بهذا الإسم هو نسبة إلى مدينة إطلع برة في جنوب السودان التي سميت هكذا بعد كثرة تعي قوات الأمن السوداني على المواطنين بكلمة "إطلع برة".

google-playkhamsatmostaqltradent