recent
أخبار ساخنة

البرلمانية امنة نصير: تدريب الأئمة وصقل مهاراتهم الإعلامية يساهم فى بناء مجتمع سليم




كتبت : سهير البحبوحي

أشادت النائبة آمنة نصير عضو مجلس النواب بالدورة الأولى لتدريب وتنمية المهارات الإعلامية للائمة والتى تتم برعاية الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الأوقاف ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

وأكدت نصير، أن تحقيق هذه الدورة لنتائجها المرجوة يتطلب أن يكون هدفها واضح وصريح بما يخدم الدين الإسلامى الحنيف كما يجب الأخذ بالمقومات السليمة في بناء الائمة الذين يتواصلون مع المجتمع عبر المنابر الإعلامية، والتعليمية فى الجامعات إضافة إلى منابر المساجد.

وأضافت: "يجب أن يدرك الأئمة أنفسهم التراجع القيمي والثقافى الذى أصاب المجتمع ويعملون على تقدمه مرة أخرى عبر رسائلهم الإعلامية" مؤكدا أن إدراك التراجع القيمى والثقافى ومعالجته يساهم فى بناء مجتمع صحيح.

كان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قال خلال افتتاح الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية للأئمة، بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة التعليم العالي، إنها تهدف إلى صقل المهارات الإعلامية لدي الأئمة لإيصال رسالة إعلامية صحيحة عن وسطية الدين الإسلامى الحنيف والتأكيد على قيم التسامح والمحبة وقبول الآخر فى مواجهة الأفكار المتطرفة التى تدعو إلى العنف والإرهاب.
google-playkhamsatmostaqltradent