recent
أخبار ساخنة

الحرية المصري يدعم مبادرة الرئيس " اطفال بلامأوي والمشردين"


كتب محمد عبد الله.
أعلن حزب الحرية المصري عن دعمه لمبادرة الرئيس "اطفال بلامأوي والمشردين" والتي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.
وأكد الدكتور أحمد ادريس أمين تنظيم حزب الحرية المصري ان حزب الحرية المصري يدعم بكل قوة مبادرة أطفال بلا مأوى والتي تحمل معاني إنسانية كبيرة ودعم الفئات المهمشة مثل الأطفال بلا مأوى والمشردين كبار السن.
وأضاف ادريس في بيان صحفي أن القيادة السياسية لديها اهتمام كبير ببناء الانسان المصري وتوفير حياة آمنة وكبيرة للأطفال موضحا أن مؤسسات الرعاية الاجتماعية التي تم تطويرها أصبحت جاهزة لاستقبال الأطفال وتنمية مهاراتهم وتعديل سوكلياتهم.
وأشار إدريس إلى أن الحزب على استعداد تام لعمل أنشطة وبرامج لدعم تلك الفئة واستخدام المقارات المختلفة لعمل برامج توعوية للمواطنين وكيفية التنسيق مع فرق الإنقاذ التي تجوب الشوارع ونشر الخط الساخن بين القيادات الحزبية في المحافظات المختلفة.
وتابع يجب علينا جميعا دعم المشروعات الاجتماعية التي تهتم بالإنسان المصري مناشدا رجال الأعمال بدعم الأطفال  لدمجهم في المجتمع مرة أخرى وتوفير فرص عمل  ووحدات سكنية لهم.
وطالب إدريس بضرورة توسع عمل برنامج أطفال بلا مأوى في محافظات جديدة لتقديم الخدمة لأكبر عدد من الأطفال بلا مأوى والمشردين كبار السن.
google-playkhamsatmostaqltradent