recent
أخبار ساخنة

يلتقي منتخب الجزائر ومنتخب السنغال على استاد 30 يونيو في القاهرة ستاد 30 يونيو




يلتقي المنتخبان على استاد 30 يونيو في القاهرة مساء الغد، بعدما فاز كل منهما بالنتيجة ذاتها (2-صفر) في الجولة الأولى: الجزائر على كينيا، والسنغال على تنزانيا. ويتوقع أن تكون نتيجة مباراة الخميس فاصلة في تحديد مسار الصدارة بين المنتخبين الأبرز في المجموعة.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي الأربعاء «المباراة ضد السنغال ينتظرها الجميع بالطبع لأنها تجمع بين منتخبين يتمتعان بقدرات، وحققا بداية جيدة»، وفي صفوف كل منهما «لاعبون معروفون على المستوى الدولي»، أبرزهما قائد الجزائر رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول.



الجزائر والسنغال
ويتصدر منتخبا الجزائر والسنغال مناصفة المجموعة الثالثة التي تضم بجوارهما كلًا من تنزانيا، وكينيا، ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019 بعدما حقق الأول فوزًا مريحًا على منافسه منتخب كينيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، وحقق الثاني الفوز على نظيره تنزانيا بذات النتيجة بهدفين نظيفين دون رد، في ذات الجولة.
وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، الزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراة الجزائر والسنغال، واختارت لجنة الحكام السوداني وليد أحمد علي، والإريتري تاسفاجواجيس بيرى، لمساعدة سيكازوي، فيما عين ألبرت كامي من سيشل حكمًا رابعًا.


google-playkhamsatmostaqltradent