recent
أخبار ساخنة

"جمال لبة" شكل جديد للفنان احمد زاهر نظارة طبية واصلع في مسلسل ولد الغلابة،





كتب : محمد العمده

ظهر الفنان  أحمد زاهر، في مسلسل " ولد الغلابة "  الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، ويخوض من خلاله الماراثون الرمضاني الحالي.

وكعادة الفنان أحمد زاهر، الذي بشكل جديد و مختلف تماما ؛ اذ ظهر اصلع ونظاره طبية ولا يفرق معه حجم الدور بقدر الشخصية التي سيقدمها ويترك بها بصمة قوية، ظهر في حلقة اليوم

بشخصية محامي يدعى "جمال لبة"، تألق من خلالها بشكل ملفت للأنظار خاصة أنها اتسمت بالكوميديا، ولم يحرص على الاعتماد على جمال شكله حيث ظهر وهو أصلع مع طريقة في الأداء جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بأدائه بشكل كبير خاصة أن شكله كان مفاجئ للجميع، وتمنوا أن يكون في جميع حلقات المسلسل.

ومن هنا أثبت "زاهر" أن الدور ليس بحجمه وانه ممثل من العيار الثقيل، وظهوره  في أي عمل يعد إضافة قوية، كما حدث في حلقة اليوم من المسلسل، وذلك بتقديم شخصية مختلفة الشكل والمضمون بجدارة وبحرفية شديدة، وليست هي المرة الأولى التي يشعل فيها السوشيال ميديا، ولكن حدث العام الماضي خلال ظهوره في مسلسل "رحيم"، الذي أثار ضجة كبيرة وتلقى وقتها العديد من الإشادات والتعليقات الإيجابية القوية.

 المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، انتاج شركة المتحدين ميديا  برودكشن "صباح اخوان".
google-playkhamsatmostaqltradent