recent
أخبار ساخنة

سقوط اكبر شبكه دعاره فى جمصة

الصفحة الرئيسية




ألقت مباحث الأداب بمحافظة الدقهلية القبض على شبكة دعارة في مدينة جمصة يديرها عامل من محافظة دمياط بعد اتخاذه مسكنا؛ لتقديم النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام وارتكاب فاحشة الزنا.
كان اللواء سعيد شلبى "مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية"، قد تلقى إخطارا من العقيد حسام حمزة "مامور قسم شرطة جمصة" يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات السرية لوحدة مباحث القسم تفيد قيام إبراهيم.ح.ا.ا 34 سنة عامل من قرية كفر سعد محافظة دمياط باتخاذ شقة في شارع الأندلس في مدينة جمصة وكرا؛ لممارسة الدعارة وارتكاب فاحشة الزنا بتقديم النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام.
وبعد استصدار إذن النيابة تمكن الرائد محمد صفوت "رئيس مباحث القسم" ومعاونوه النقيب محمود اللوزى، والملازم أول أحمد مدكور والملازم أول عبدالرحمن حكيم من ضبط المتهم المسئول عن إدارة الشبكة داخل الشقة.. كما تم ضبط (حمام.ح) "41 سنة" دبلوم زراعة من كفر البطيخ بمحافظة دمياط برفقة(هناء.ر)34 سنة دبلوم زراعة من قرية الماكينة مركز بلقاس و(سمير.ا)، 28 سنة من كفر البطيخ بمحافظة دمياط وبحوزته شريط تامول برفقة (ايمان.ا) 29 سنة ربة منزل من كفر البطيخ بمحافظة دمياط و(أحمد.م) 34 سنة دبلوم صناعة من مركز الزرقا بمحافظة دمياط برفقة (رانيا.م) 27 سنة دبلوم صناعة من مركز الزرقا بمحافظة دمياط داخل الشقة في أوضاع مخلة.. تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.
google-playkhamsatmostaqltradent